القصص والرواياتجرائم وحوادث
أخر الأخبار

قصة جريمة احتجزها في الأسانسير واغتصبها

تفاصيل قصة حارس العقار مع الطالبة

قصة حارس العقار مع طالبة الإسكندرية




سوف نتعرف على تفاصيل قصة جريمة احتجازها في الاسانسير واغتصابها من قبل حارس العقار التي تسكن به.

اغتصاب تحت تهديد السلاح لطالبة ال ٢٠ عاما في الاسانسير

فى احدي محافظات مصر وبالتحديد فى محافظة الاسكندرية اصدرت اليوم محكمة جنايات الإسكندرية حكم  بالإعدام شنقًا لحارس عقار الاسكندرية الشهير، وذلك نتيجة لاتهامه بخطف طالبة بالإكراه والتعدي عليها وكان قد تبين ان احادث التعدى تمت بداخل شقة مهجورة من قبل السكان بالعقار الذي يقع بمنطقة سيدي جابر.

وجاء حكم المحكمة اليوم عن طريق المستشار الدكتور خيري أحمد الكباش، رئيس المحكمة، وبعضوية كلاً من المستشارين محمد منير طاهر، وعمرو محمد القوني، والمستشار الحسيني أحمد عطا.

وترجع أحداث قصة تلك القضية الى جنايات قسم شرطة سيدي جابر، عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية الامن بمحافظة الإسكندرية إخطارًا امنياً من ضباط قسم يفيد بورود اليهم بلاغ بخطف طالبة تحت التهديد والتعدي عليها داخل احد الشقق بعقار سكنها.

وتبين من خلال تحريات الاجهزة الامنية :

أنه أثناء صعود المجني عليها الطالبة ف.أ.م 20 سنة، إلى العقار التى تسكن فيه تتبعها المتهم م.م.م حارس العقار، مستقلاً معها المصعد وعند نزولها إلى الطابق الذي به محل سكنها ” الشقة” جذبها قسرًا إلى الطابق السابع غير المأهول بالسكان.

ووفقًا للتحقيقات التى اجريت أسقط م.م.م المتهم المجني عليها ف.أ.م أرضًا وقام بالتعدى عليها ضربًا رأسها عدة مرات مستخدمًا زجاجة عطر ومحدثاً لها الإصابات وحصل منها على الهاتف المحمول الخاص بها لمنعها من التواصل مع أسرتها.

وأشارت التحقيقات التى وردت للنيابة إلى أن المتهم فى هذة القضية قد قام بأشهار سلاحاً أبيض فى وجه المجني عليها متوعدًا لها بالإيذاء فى حالة مواصلتها الصراخ، ثم قام بالتعدى عليها، واصطحابها بعد ذلك بالقوة إلى محل سكنها وأغلق باب الغرفة عليها.

وسبق قد ألقي القبض على المتهم وتحرير محضر ضد بالواقعة من خلال قسم شرطة سيدي جابر، وثبت من خلال تقارير الطب الشرعي للمجني عليها الإصابات الموصوفة بالكشف على الخاص بالمجني عليها.

ثم قامت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي وبدورها قامت بأحالت أوراقه للمفتي وبعد أخذ الآراء أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا للمتهم .

اترك تعليقك هنا ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة تمنع الاعلانان

وبذلك تكون قد منعت الدعم عن موقعنا وهذا يوثر على تقديم خدماتنا بصورة صحيحة لذلك نرجو تعطيل اضافة منع الاعلانات حتى تستطيع متابعة المحتوي