اكثر ما يخيف النساء فى 5 نقاط فقط

اكثر ما يخيف النساء

خلال موضوعنا المعقد جدا سنتكلم عن اكثر ما يخيف النساء، لكن المتعارف ان ما يخيف كل شخص يختلف عما قد يخيف الاخر وليس النساء بشكل عام، وايضاً الشخص نفسه الشيء الذي قد يخيفه فى الطفولة يختلف عن الشىء الذي قد يخيفه المراهقة وكذلك في الشباب والشيب.


ولكن اذا قررنا الوقوف على اكثر ما يخيف النساء تحديداً سنجد هناك اشياء عديدة ومن هذة الاشياء ربما الخيانة، ربما سن اليأس، وربما اشياء اخري عند البعض.


لكن بشكل عام ما قد يخيف المرأة يصعب على المراء تحديده، لأنه بالتأكيد يختلف من إمرأة لأخرى ويرجع ذلك لوضع كل إمرأة سواء الوضع النفسي او الوضع الإجتماعي.


علي سبيل المثال هناك الإمرأة المتزوجة الاشياء التي قد تخيفها تختلف عن الفتاة وكذلك عن المطلقة وايضاً الارملة.


قد يهمك ايضاً : علامات البلوغ عند الذكور والاناث

اكثر ما يخيف النساء سواء كانت امرأة او فتاة

  • قد نجد ربما ان اكثر ما يخيف الفتاة هي العنوسة ولكن اذا علمت وتيقنت أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وكانت تلك الفتاة تؤمن بقضاء الله وقدرة وخيره وشره لكان خيرا لها ولم تخاف ذلك مطلقاً.

  • وقد نجد ان ما قد يخيف المرأة المتزوجة ربما زواج الزوج من زوجة ثانية، ولكن ايضاً اذا كانت تلك المرأة ملتزمه دينياً وعلاقتها بالله قوية لما خافت هذا الشي، ولكن لأنها فطرتها هي حب التملك لذلك تعتقد اغلب النساء المتزوجات ان زوجها من ضمن ممتلكاتها الشخصية التي لا يمكن لأحد أن يلمسها أويفكر فى أن يأخذها منها.

  • وقد نجد فى حالة المرأة المطلقة: ان ماقد يخيفها هي سمعتها أو ربما شك احد فيها او إساءة فهم بعض افعالها وتقيمها بطريقة مختلفة وربما محاولة تقييم نفسها مع أي امرأة أخرى، وللاسف غالباً  سوء الظن ممن يحيطون بها ماقد يجعلها تخاف وينشغل بالها.

  • وقدنجد ايضاً فى حالة الام ان اكثر ما يخيف النساء الامهات تحديداً هو ربما الخوف على الاطفال اذا كان لديها، ولكن اذا علمت جيداً ان امر هؤلاء الاطفال بيد الله وحده لما خافت ولكن غريزة الامومة قد تطغي عليها وتجعلها لا تفكر الا فى خوفها على الاطفال والابناء.

  • من اكثر ما يخيف النساء: هي ان يخلو الرجل المرتبطة به من العاطفة.

وهناك العديد والعديد من الاشياء التي قد تخيف المرأة سنتطرق اليها فيما بعد ولكن من المؤكد طالما كانت المرأة لديها ايمان قوي وتؤمن بقضاء الله وقدره، لن يخيفها شي من الاشياء التي سبق وذكرنا سواء كانت العنوسة او ربما الزوجة الثانية او حتي السمعة.


وكانت المرأة كل هدفها فى الحياة العمل الصالح للفوز بالاخرة لما خافت شيء ابدا، ولكن موضوعنا يناقش النساء فى اطار عام بمختلف انواعهن والتي منهم لا يملكن ايمان بقدر كافي .


Wiki